مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

"نيرف"، لعبة رقمية تتحكم في تصرفات لاعبيها


سينما

"نيرف"، لعبة رقمية تتحكم في تصرفات لاعبيها

فيلم الخيال العلمي“نيرف“، يستند إلى رواية تحمل العنوان ذاته لكاتبتها جين ريان، و يدور حول شابة تتحول إلى ضحية لعبة رقمية تفاعلية، بعد أن تتحكم هذه اللعبة في قراراتها وتصرفاتها بشكل مخيف.
الفيلم من إخراج هنري جوست وبطولةإيما روبرتس ارييل شولمان وديف فرانكو الذي سيقدم لنا المزيد من التفاصيل حول
لعبة نيرف.

يقول الممثل ديف فرانكو:”“نيرف“هي لعبة على الانترنت، تفرض عليك دفع أموال لتتحول إلى لاعب أو مراقب، إذا تحولت إلى لاعب، ستتمكن اللعبة من استخدام معلوماتك الخاصة والموجودة على الشبكة ضدك، مثل تلك المعلومات الموجودة على صفحتك في موقع فايسبوك أوانستغرام.
اللعبة تتجرأ على القيام بأشياء بناء على تلك المعلومات والتي قد لا تكون راغبا فيها”

الفيلم يتطرق إلى سلبيات الألعاب الرقمية، كما يطرح خطورة وضع معلومات شخصية على مواقع التواصل الإجتماعي، وفقا للبطلة إيما روبرتس.

تقول الممثلة إيما روبرتس:“أعتقد أن فكرة الفيلم مثيرة للاهتمام لأنها تطرح ثقافة الانترنت في الوقت الراهن ، كما تعلمون، هناك صنف من الناس يحبون وضع المعلومات المتعلقة بهم على اليوتيوب أو تويتر أو غيرها من المواقع. الكثيرمن الأشياء الخاصة، أصبحت معروضة على الملأ اليوم. الفيلم يتحدث عن ذلك وهذا مهم جدا.”

“فيلم الخيال العلمي “نيرف“، يعرض في دور السينما العالمية بداية من السابع والعشرين من يوليو 2016.

اختيار المحرر

المقال المقبل

سينما

بكرة فيلم سوفياتي في بحار إيسلندا