مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تنس: روجي فيدرير يتحسر لعدم مشاركته في أولمبياد ريو بسبب إصابته على مستوى الركبة


رياضة

تنس: روجي فيدرير يتحسر لعدم مشاركته في أولمبياد ريو بسبب إصابته على مستوى الركبة

الموسم بالنسبة لروجي فيدرير اتى إلى نهايته. فبعد إجراء عملية على مستوى الركبة اليسرى ، السويسري بحاجة إلى فترة نقاهة أطول مما كان مقرراً. لذا فلن يشارك فيدرير في الألعاب الاولمبية في شهر أغسطس/آب ، هذا ماجاء على حسابه في فيسبوك. و عبر فيدرير عن اسفه الشديد لعدم مقدرته على تمثيل بلده في العرس الاولمبي. البطل الاولمبي في المزدوج عام 2008 ،صاحب 34 عاماً سيمر على اولمبياد ريو دون ان ينتزع الميدالية الذهبية الأولمبية في الفردي.
فيدرير لم يشارك في أية مقابلة منذ هزيمته أمام الكندي مايلوس راونيتش في نصف النهائي بومبلدن في بداية شهر يوليو/تموز.
و من نتائج هذا الغياب هو فقدان فيدرير للعديد من النقاط من هنا إلى نهاية العام ، ما سيجعله يترك المراكز العشرة الأوائل للمرة الاولى منذ 14 عاماً.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

ميركاتو: غونزالو هيغوين يلتحق بيوفنتوس مقابل 90 مليون يورو