مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

البابا فرنسيس يدين بشدة الكراهية


فرنسا

البابا فرنسيس يدين بشدة الكراهية

الفاتيكان ندد بالجريمة الهمجية التي وقعت، صباح الثلاثاء، في كنيسة سانت ايتيين دو روفري والذي ذهب ضحيتها الكاهن.

البابا فرنسيس الذي كان يتحضر للمشاركة بافتتاح الايام العالمية للشباب الكاثوليكي في كراكوفا في بولندا، ادان بشدة كل اشكال الكراهية ويصلي للضحايا، كما انه يشارك الفرنسيين الالم، هذا ما اورده بيان صادر عن الكرسي الرسولي.

فيديريكو لومباردي، المتحدث باسم الكرسي الرسولي اضاف “إننا نقف بجانب الكنيسة الفرنسية، واسقفية روان وكل الشعب الفرنسي. هذا الاعتداء وقع في كنيسة حيث قتل كاهن، وكان يعظ رعيته من اجل حب الله، هذا ما صعقنا في الصميم. هذا الاعتداء على مكان مقدس هو شيء رهيب جداً بالنسبة الينا كبشر وكرجال دين”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

تنظيم "الدولة الاسلامية" يتبنى اعتداء سانت اتيين دو رفريه