مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

شركة اير فرانس للطيران تعرب عن مخاوفها بشأن تعثر قطاع السياحة في فرنسا


شركات

شركة اير فرانس للطيران تعرب عن مخاوفها بشأن تعثر قطاع السياحة في فرنسا

شركة اير فرانس كيه ال ام الفرنسية للطيران تعرب عن قلقها ومخاوفها حول بقاء فرنسا كوجهة مفضلة للسياح اثر سلسلة الهجمات الارهابية التي اثرت على مبيعات الشركة في الربع الثاني من العام.
وذكرت الشركة أنها تعاني من انخفاض بنسبة 5% في الإيرادات مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي.
شركات طيران أوروبية أخرى ضمت صوتها لشركة اير فرانس باطلاق تحذيرات مع “مستوى عال من القلق” من تأثير التوترات الجيوسياسية على صناعة السياحة في هذه البلدان المستهدفة في أوروبا.

يشار الى أن السياحة تشكل مصدرا مهما للدخل القومي في فرنسا، كما أنها تستحوذ على نسبة كبيرة من الناتج المحلي الإجمالي.
وعلى الرغم من تطمينات الحكومة فإن العديد من المحللين يتوقعون أن تشهد الفترة المقبلة إلغاء حجوزات ما يؤثر على الحركة السياحية خلال موسم الصيف، وخاصة بعد هجمات نيس الدامية .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

بورش: 1400وظيفة لتطوير أول سيارة رياضية كهربائية