مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الفريق الاسترالي للتجذيف ايناث سيعوض الفريق الروسي المعاقب في ريو دي جانييرو


رياضة

الفريق الاسترالي للتجذيف ايناث سيعوض الفريق الروسي المعاقب في ريو دي جانييرو

مصائب قوم عند قوم فوائد، ثماني استراليات في رياضة التجذيف سيلتحقن بالألعاب الأولمبية في ريو دي جانييرو ، و عليهن أن يستعرن المجادف و القوارب، ذلك أن الفريق الاسترالي كان قد عجز عن التأهل من خلال المركز الثالث في سباق للقوارب بسويسرا نهاية شهر مايو/آيار، بقي الفريق في الاحتياط ،إلا أن إقصاء الفريق الروسي من قبل الاتحاد الدولي للتجذيف بسبب المنشطات، أعاد الأمل للاستراليات. قورابهن و مجادفهن التي ارسلت من سويسرا يصعب بعثها مرة أخرى إلى البرازيل ، فالأمر سيتطلب الكثير من الوقت.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

تنس: روجي فيدرير يتحسر لعدم مشاركته في أولمبياد ريو بسبب إصابته على مستوى الركبة