مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ترامب محور خلاف بين النمسا والمجر


المجر

ترامب محور خلاف بين النمسا والمجر

ALL VIEWS

نقرة للبحث

محاولات رأب الصدع بين المجر والنمسا بشان ملف الهجرة خلال زيارة المستشار النمساوي إلى العاصمة بودابست، لم تنسحب على اختلاف موقف البلدين بشأن دونالد ترامب. المستشار النمساوي كيرستيان كيرن لم يخف لهجته التهكمية أثناء الحديث عن المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الامريكية.

المستشار النمساوي كيرستيان كيرن:
“ربما هناك أمر أخر لم نتفق عليه مع السيد رئيس الوزراء، وهذا الامر يتعلق بدونالد ترامب. هناك شيء واحد فقط يمكن تعلمه من الرجل ألا وهو ضرورة عدم صبغ شعره.”

أما أوربان فدافع عن وجهة نظره المؤيدة لترامب لا سيما بشان ملف الهجرة واللاجئين، مؤكدة ان السياسة الخارجية لملياردر العقارات هي الافضل لاوروبا.

رئيس الوزراء المجري فيكتور أوربان:
“إن السياسة الخارجية للديمقراطيين سيئة لأوروبا ومدمرة بالنسبة للمجر في المقابل، فان السياسة المعلنة من قبل الجمهوريين وترامب خاصة بشأن الهجرة والسياسة الخارجية هي سياسة جيدة لاوروبا وللمجر.”

ALL VIEWS

نقرة للبحث

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

التصويت النسوي في الميزان بعد ترشيح هيلاري كلينتون