مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

منشطات: 11 حالة ايجابية في رياضة رفع الأثقال بأولمبياد لندن 2012


رياضة

منشطات: 11 حالة ايجابية في رياضة رفع الأثقال بأولمبياد لندن 2012

أحد عشر رياضيا في رفع الأثقال تم إثبات تعاطيهم المنشطات في أولمبياد لندن 2012 ، حسب ما أورد الاتحاد الدولي لرفع الأثقال الاربعاء ، جاء هذا بعد الموجة الثانية من فحص العينات الطبية. و أضاف الاتحاد أن الرياضيين الأحد عشر قد تم توقيفهم مؤقتا. من هؤلاء ألكسندر إفانوف بطل العالم في 2010 و 2013 في صنف أقل من -94 كلغ. و كذا البيلوروسية ايرينا كاليشا.
الموجة الثانية من الفحوص تتضمن 138 عينة في ألعاب لندن 2012 من رياضتين و تسعة بلدان.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

برشلونة يضم اللاعب البرتغالي أندري غوميز