مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

البابا فرنسيس: العالم في حرب، لكنها ليست حرب أديان


العالم

البابا فرنسيس: العالم في حرب، لكنها ليست حرب أديان

قال البابا فرنسيس على متن الطائرة التي اقلته الى بولندا بعد يوم من مقتل كاهن في كنيسة بفرنسا في هجوم تبناه تنظيم” داعش” إن “العالم في حالة حرب، لكنها ليست حرب أديان”.

البابا فرنسيس قال للصحفيين :“يجب ان لا نخاف من قول الحقيقة، العالم في حالة حرب لانه فقد السلام”

وأضاف البابا قائلا إن الحرب التي أتحدث عنها هي حروب من أجل المصالح والمال والموارد وليست حرب اديان لأن كافة الاديان تريد السلام والاخرون هم الذين يسعون للحرب”.

البابا أضاف قائلا إن “هذا الكاهن الجليل الذي قتل اثناء صلاته في الكنيسة هو ضحية واحدة، ولكن كم عدد المسيحيين والابرياء والاطفال “الضحايا“؟

وقد القى مقتل الكاهن الكاثوليكي المسن خلال قداس في فرنسا يوم الثلاثاء بظلاله على زيارة البابا الى بولندا لترؤس تجمع لمئات الاف الشباب الكاثوليك من جميع انحاء العالم في كاراكوف وسط تزايد المخاوف الامنية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سوريا

اكثر من 50 قتيلاً في تفجير القامشلي و"الدولة الاسلامية" تتبناه