مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الألعاب الأولمبية: الوفد الاسترالي يلتحق بالحي الأولمبي بعد مقاطعته بسبب عدم جاهزية الشقق


رياضة

الألعاب الأولمبية: الوفد الاسترالي يلتحق بالحي الأولمبي بعد مقاطعته بسبب عدم جاهزية الشقق

المياه عادت إلى مجاريها و الفريق الاسترالي المتواجد في ريو دي جانييرو سيعود للحي الاولمبي بعد الضجة التي أحدثها الفريق ، إذ قاطع الاقامة في الحي يوم التدشين الرسمي الأحد بسبب العديد من المشاكل في أنابيب المياه و خيوط الكهرباء، ما جعل رئيسة الوفد الاسترالي كيتي شيلر تضع الرياضيين في فنادق نهاية الاسبوع الماضي.
كل العمارة الاسترالية جاهزة ما عدا بعض الشقق، التي ستكون جاهزة بعد يومين. العمال بذلوا جهودا مضاعفة.
عمدة ريو دي جانييرو سخر من طلبات الوفد الاسترالي واعداً بوضع كنغر أمام المبنى الاسترالي، الأمر لم يرق بالصحافة الاسترالية و بدورهم الرياضيون الاستراليون وضعوا كنغراً أمام المبنى كإشارة غير مقصودة للعمدة إدوارد بايس .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

تنس: روجي فيدرير يتحسر لعدم مشاركته في أولمبياد ريو بسبب إصابته على مستوى الركبة