عاجل

تقرأ الآن:

ميلا كونيس .. أم غير صالحة في "أمهات سيئات"


سينما

ميلا كونيس .. أم غير صالحة في "أمهات سيئات"

In partnership with

“أمهات سيئات” فيلم كوميدي أمريكي حول ثلاث أمهات قررن التخلي عن مسؤولياتهن والحصول عن بعض الحرية والمتعة بهدف تغيير نمط حياتهن. الفيلم من بطولة ميلا كونيس، كريستينا آبلغيت، كاثرين هان وكريستين بيل. في العرض الأول للفيلم في لوس انجليس، قالت كونيس، الحامل بطفلها الثاني، حول مشاركتها مع النجمات الأخريات: “كنت متورة جداً، فهذا أول فيلم أصوره بعدما وضعت طفلي الأول. كنت قلقة إزاء العمل لسبع عشرة ساعة يومياً بعد انقطاعي الطويل، ولولا هؤلاء الفتيات، لا أعرف كيف كنت سأخوض هذه التجربة”.
على الرغم من أن الفيلم يسلط الضوء على النساء والأمومة، ربما من المستغرب أن يكون مكتوبة من قبل رجلين، هما جون لوكاس وسكوت مور. وتقول الممثلة، كريستين بيل:
“عند قراءة السيناريو، لا يمكن توقع أن المخرجين جون وسكوت، هما من قاما بكتابة هذا النص. فهو واقعي ودقيق جداً. وأنا مثالٌ على ذلك فأنا أم لطفلين، وأحب دائماً تحدي الصور النمطية. نعم أنا أحب فكرة إخراج النصوص المتعلقة بالنساء ولكن في الوقت نفسه، لقد قاما بعمل رائع! وكأنهما كتبا فعلًا رسالة حب لزوجاتهما قائلَين: “عزيزتي، لقد قمت بالكثير من الأبحاث حول ما تمريت به، وإليك النتيجة”
فيلم الكوميديا الأمريكي “أمهات سيئات” للمخرجين جون لوكاس وسكوت مور، يبدأ عرضه في دور السينما العالمية ابتداءاً من هذا الصيف.

اختيار المحرر

المقال المقبل

سينما

"ذو كوميون"، تجربة العيش المشترك فيالسبعينات