مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ميركاتو: إلتحاق المهاجم هيغوين بيوفنتوس يثير موجة غضب في نابولي


رياضة

ميركاتو: إلتحاق المهاجم هيغوين بيوفنتوس يثير موجة غضب في نابولي

المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغوين (28 عاما) الذي استقدمه نادي يوفنتوس مقابل 90 مليون يورو، قدّم بعد ظهر الخميس رسمياً للصحافة.
اللاعب السابق في نابولي ، و أحسن هداف في الدوري الايطالي الموسم الماضي بـ36 هدفاً في 35 مقابلة، يرى أن يوفنتوس هو أفضل اختيار بالنسبة له.غونزالو بدأ قبل كل شيء بشرح الأسباب التي جعلته يلتحق بالسيدة العجوز.

غونزالو هيغوين ، مهاجم يوفنتوس يقول:
“ الكل في العالم يعرف الفريق. هذا فريق عريق موجود للفوز بالألقاب المهمة ، لذا أتيت إلى هنا. بطبيعة الحال الكبار و الصغار يعرفون يوفنتوس، و هذا أحد المحفزات بالنسبة لي، إضافة إلى ثقافة الفوز و مشروع النادي … لاشيء يمكن إضافته. لذا فأنا سعيد جدا لوجودي هنا.”

هذا التحويل أثار ضجة كبيرة لدى النابوليين، على رأسهم رئيس نابولي أوريليو دي لورونتيس الذي وصف “بيبيتا” بالخائن. فرانسيسكو توتي الكابتن التاريخي لروما وصف اللاعبين المعاصرين بأنهم رحل يتبعون المال و ليس القلب.…

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

الفريق الأولمبي الروسي يتوجه إلى ريو دي جانييرو