عاجل

تقرأ الآن:

باراك أوباما يعلن دعمه الكامل لهيلاري كلينتون


الولايات المتحدة الأمريكية

باراك أوباما يعلن دعمه الكامل لهيلاري كلينتون

ALL VIEWS

نقرة للبحث

أشاد الرئيس الامريكي باراك أوباما بمرشحة الحزب الديمقراطي لانتخابات الرئاسة المقبلة هيلاري كلينتون. وأعتبر أوباما في خطاب ألقاه أمام مؤتمر الحزب في فيلادلفيا ان هيلاري هي الشخص الأجدر والأكفأ لقيادة البلاد في الفترة المقبلة.

الرئيس الامريكي باراك أوباما
“إنها لا تستسلم أبدا، مهما حاول الآخرون إسقاطها.تلك هي هيلاري التي أعرفها والتي أعجبت بشخصها، ولهذا، أقول بمنتهى الثقة إنه لا يوجد رجل أو امرأة سواء أنا أو بيل أكثر استعدادا منها لكي يخدم رئيسا للولايات المتحدة الأميركية.”

أوباما لم ينس انتقاد المرشح الجمهوري دونالد ترامب مؤكدا انه ليس رجل مشاريع ولا رجل وقائع

الرئيس الامريكي باراك أوباما:
“أمريكا تغيرت على مر السنين. لكن المبادئ التي تعلمتها من أجدادي لم تتغير، بل بقيت قوية كما كانت دائما وبقي اعتزاز الناس بها من كل حزب وعرق ودين..لهذا السبب فان أي شخص يهدد قيمنا سواء أكان من الفاشيين أم الشيوعيين أم الجهاديين أم الديماغوغيين المحليين سيفشل دائما في النهاية.”

وزيرة الخارجية السابقة صعدت على المنصة لتشكر أوباما بعدما أكمل، هذا وكان تيم كين قد أكّد قبول تسميته نائبا للمرشحة الديموقراطية لخوض الإنتخابات الرئاسية، وعلى غرار أوباما وكل المتحدثين في المؤتمر تيم كين لم يفوت الفرصة لتوجيه انتقادات لاذعة للمرشح الجمهوري دونالد ترامب. هذا ويفترض ان يختتم مؤتمر الحزب الديمقراطي الخميس بكلمة تلقيها هيلاري كلينتون تقبل فيها ترشيح الحزب للانتخابات المقبلة.

ALL VIEWS

نقرة للبحث

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المقال المقبل

العالم

فنزويلا: مظاهرات لمطالبة المجلس الوطني الانتخابي بسرعة البت في اقامة استفتاء لاقالة مادورو