عاجل

تقرأ الآن:

العائلات الصينية لركاب الطائرة الماليزية المفقودة يطالبون بإستمرار عمليات البحث


ماليزيا

العائلات الصينية لركاب الطائرة الماليزية المفقودة يطالبون بإستمرار عمليات البحث

الأقارب الصنيون لركاب طائرة الخطوط الجوية الماليزية التي فقدت قبل سنتين خلال رحلة إلى بكين تودع طلبا لدى السلطات الصينية في بكين لاستمرار عمليات البحث عن الطائرة المفقودة.
ثلاثون شخصا على الأقل من أقارب الركاب تجمعوا أمام وزارة الخارجية الصينية لتسليم الالتماس بعد قرار كل من ماليزيا والصين وأستراليا الأسبوع الماضي تعليق البحث .

جيانغ هوى، إبن أحد الركاب:
“منذ ذلك الوقت، أنفقت أموال الضرائب في الصين على بعض الماليزيين لتمثيل أقارب الركاب وحضور الاجتماعات، طلَبُنا لمقابلتهم رفض بالرغم من أنهم ملزمون بإستقبالنا، سنستمر في المطالبة بالاجتماع معهم لأننا نريد أن نعرف كل المعلومات الحقيقية حول ما يجري في هذه الاجتماعات.”

طائرة البوينغ 777 التابعة للخطوط الجوية الماليزية إختفت في آذار/ مارس 2014 وعلى متنها 239 راكبا خلال رحلة من كوالالمبور إلى بكين، وأنفق حوالى 135 مليون دولار منذ ذلك الحين على عمليات بحث تحت الماء غطت 120 ألف كيلومترا مربعا في جنوب المحيط الهندي، وتم العثور على عدة أجزاء منها في جنوب إفريقيا واستراليا .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المقال المقبل

العالم

ليبيا: الحياة تعود تدريجيا إلى مدينة سرت