مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

إندونيسيا: إعتقال 7 أشخاص للإشتباه في مهاجمتهم عدة معابد بوذية


إندونيسيا

إندونيسيا: إعتقال 7 أشخاص للإشتباه في مهاجمتهم عدة معابد بوذية

السلطات الإندونيسية تعتقل سبعة أشخاص للإشتباه في أنهم هاجموا عدة معابد بوذية ليلة الجمعة إلى السبت في جزيرة سومطرة شمال البلاد.
وقالت متحدثة باسم شرطة سومطرة إن الأشخاص المعتقلين ينتمون إلى مجموعة ألحقت أضرارا بثلاثة معابد على الأقل، وممتلكات أخرى في بلدة تانجونج بالاي قرب ميدان رابع كبرى مدن إندونيسيا، ولم تقع أية إصابات.
إندونيسيا شهدت فيما سبق العديد من أعمال العنف ضد الأقلية العرقية الصينية الكبيرة التي يدين كثير من أفرادها بالبوذية، وكان أحدثها في أواخر التسعينيات من القرن الماضي في ظل أزمة سياسية واقتصادية أسقطت حكم سوهارتو، لكن مسؤولين بالشرطة نفوا أن يكون هجوم الجمعة يستهدف الأقلية الصينية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

أرمينيا

60 جريحا في مواجهات بين الشرطة ومتظاهرين في أرمينيا