مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

البابا فرنسيس يدعو الشباب من كراكوف إلى المصالحة


بولندا

البابا فرنسيس يدعو الشباب من كراكوف إلى المصالحة

في رابع يوم من زيارته إلى بولندا، بدأ البابا فرانسيس يوم الاحتفالات الدينية بزيارة إلى مزار الرحمة الإلهية بلجيونيكي قرب كراكوف حيث أدى الصلاة ، قبل أن يقدم قداسا في الهواء الطلق بحديقة بكراكوف.
بابا الفاتيكان دعا الشباب المشارك في اليوم العالمي للشباب الكاثوليكي خلال القداس إلى المصالحة الشاملة.
الحبر الأعظم توجه بعدها إلى مزار القديس يوحنا بولس الثاني، ثم أدى الصلاة فى كنيسة القديسة فوستين التي طوبها البابا يوحنا بولس الثاني .
الكنيسة المنخفضة تضم آثار يوحنا بولس الثاني، الذي دفن جثمانه داخل كنيسة القديس بطرس فى الفاتيكان.
وكان البابا فرنسيس قد قام صباح الجمعة بزيارة الى معسكر أوشفيتز النازي الألماني القريب من كراكوف في بولندا، حيث اجتاز وحده وبصمت البوابة الشهيرة المرصعة بكلمات “العمل يحرر.”
بابا الفاتيكان جلس على مقعد وقام بصلاة صامتة، وهو محني الرأس، ومغمض العينين، ثم التقى مجموعة من 12 ناجيا من معسكرات الموت، من البولنديين واليهود والغجر.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إندونيسيا

إندونيسيا: إعتقال 7 أشخاص للإشتباه في مهاجمتهم عدة معابد بوذية