مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

قفزة حرة من ارتفاع 7620 مترا دون مظلة


الولايات المتحدة الأمريكية

قفزة حرة من ارتفاع 7620 مترا دون مظلة

أول إنسان يقفز من ارتفاع 7620 مترا دون مظلة ليهبط على شبكة بجنوب كاليفورنيا.
إنه المغامر الأمريكي لوك ايكينز، قام بثماني عشرة ألف قفزة من قبل وأنجز قفزته الأخيرة في منطقة سيمي فالي غربي مدينة لوس أنجلس السبت الماضي فهبط على شبكة مقاسها 30 مترا في 30 مترا.

لوك ايكينز: “كنت تقريبا كالذي يتفادى الحواجز، إنه أمر لا يصدق، ما حدث للتو. ، لا اجد الكلمات المناسبة للتعبير وكأن … كل هؤلاء الرجال ساعدوني لأحقق هذا العرض، هذا رائع.”

وبعد سقوط حر دام نحو دقيقتين استدار ايكينز في اللحظة الأخيرة على ظهره وهبط على الشبكة

ايكينز كان يضع قناعا للأوكسجين بسبب الارتفاع وهو يقفز من طائرة مع ثلاثة من المظليين. ويعطي ايكينز القناع لأحد المظليين في الهواء ثم يفتح الآخرون مظلاتهم بينما يهوي ايكينز بمفرده بسرعة نحو الأرض.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

بولندا

البابا فرنسيس:"اليوم العالمي المقبل للشباب سيكون في بنما"