مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

اللجنة الأولمبية الدولية تدافع عن قرارها بعدم إسبعاد جميع الرياضيين الروس


رياضة

اللجنة الأولمبية الدولية تدافع عن قرارها بعدم إسبعاد جميع الرياضيين الروس

الاتحادات الدولية المتفرقة أوردت منذ بداية الأسبوع أسماء رياضيين روس سمح لهم بالمشاركة في أولمبياد ريو، لكن القرار النهائي بهذا الصدد يعود إلى اللجنة الأولمبية الدولية بالتشاور مع محكمة التحكيم الرياضية.

وبحسب توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية فهذه الأخيرة تواجه سباقا مع الزمن للتحقق من أحقية الرياضيين الروس للمشاركة في الأولمبياد اللذين توافق اتحاداتهم الرياضية على مشاركتهم، وذلك قبل انطلاق الدورة يوم الجمعة المقبل. الألماني أكد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة هذا الأحد على ضرورة دراسة كل حالة على حدة، حيث قال :“يجب علينا الآن أن نقرر الدور الذي لعبه هذا النظام مع كل فرد، وإلى أي حد يمكننا معاقبة شخص بسبب الأخطاء والتلاعبات التي إقترفتها حكومته.”

باخ الذي تعرض لاتهامات كثيرة لعدم اتخاذ قرار حاسم تجاه روسيا أكد أيضا خلال هذا المؤتمر أنه لم يتحدث إلى “أي مسؤول روسي” منذ نشر تقرير ماكلارين في 18 تموز/يوليو والذي كشف نظام المنشطات الروسي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

سباق" لابلان": صعود نحو الأعالي في جوّ تنافسي وسط طبيعة خلابة