مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

المسلمون والمسيحيون يصلون في مختلف كنائس فرنسا للتنديد بالإرهاب


فرنسا

المسلمون والمسيحيون يصلون في مختلف كنائس فرنسا للتنديد بالإرهاب

في أول أحد يعقب الإعتداء الذي استهدف كنيسة في سانت اتيان دي روفريه شمال غرب فرنسا، وذبح الأب جاك هاميل في كنيسته من طرف جهاديين اثنين، يتوجه مسلمو فرنسا إلى مختلف الكنائس للمشاركة في قداس الأحد للتعبير عن تضامنهم وتعاطفهم مع المسحيين في فرنسا.

المبادرة التي دعا إليها المجلس الفرنسي للديانة الإسلامية تدخل في إطار استنكار الجالية المسلمة في فرنسا للأعمال الإرهابية التي تستهدف البلاد منذ مطلع السنة الماضية. وكان المجلس الفرنسي للديانة الإسلامية ندد، الثلاثاء، بعملية قتل الأب جاك هاميل ذبحا بيد شاب فرنسي متطرف في كنيسة سانت إتيان دو روفريه قرب روان، ووصفها بأنها “دنيئة ومرعبة”.

وفي سانت اتيان دي روفريه، صلى السبت المسيحيون والمسلمون معا على روح الأب جاك هاميل في كنيسة ومسجد المدينة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سوريا

الغموض يخيم على خروج العائلات من أحياء حلب المحاصرة