مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بيتر ساغان ينضم إلى فريق بورا الألماني


رياضة

بيتر ساغان ينضم إلى فريق بورا الألماني

بطل العالم السلوفاكية بيتر ساجان وقع هذا الأحد عقدا لمدة ثلاث سنوات مع فريق بورا الألماني للدراجات الهوائية. وسيرافق الدراج البالغ من العمر 26 عاما نحو فريقه الجديد أخاه ليوراي وثلاثة من زملائه في فريقه الحالي تينكوف.

ساجان المصنف الأول عالميا وصاحب القميص الأخضر خلال الدورات الخمس الأخيرة من طواف فرنسا، كان قد إنضم إلى تينكوف في مطلع عام 2015 ويذكر أن الفريق سيوقف أنشطته في أواخر الموسم الحالي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

اللجنة الأولمبية الدولية تدافع عن قرارها بعدم إسبعاد جميع الرياضيين الروس