مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ريو 2016: ليزي ارميستيد تفلت من عقوبة الإيقاف


رياضة

ريو 2016: ليزي ارميستيد تفلت من عقوبة الإيقاف

ليزي أرميستيد بطلة العالم في سباقات الطرق للدراجات حصلت على حق المشاركة في
في أولمبياد ريو دي جنيرو، بعد أن قررت محكمة التحكيم الرياضي عدم إيقافها، بعد الغياب عن 3 اختبارات للمنشطات.

البريطانية البالغة من العمر 27 عاما صاحبة فضية سباقات الطرق في أولمبياد لندن 2012، وواحدة من المرشحات للفوز بميدالية في ريو، كانت معرضة للإيقاف التلقائي بعد الغياب عن 3 اختبارات في عام واحد. لكن محكمة التحكيم الرياضية اعتبرت أن الإجراءات المتبعة لم تكن سليمة، خلال الاختبار الأول الذي قررت إلغاءه.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

توماس باخ يدافع عن قرار اللجنة الأولمبية بعدم إستبعاد جميع الرياضيين الروس