مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فيرجين غالاكتيك تحوز على اول رخصة للطيران السياحي الى الفضاء، والبطاقة بـ250 الف دولار


الولايات المتحدة الأمريكية

فيرجين غالاكتيك تحوز على اول رخصة للطيران السياحي الى الفضاء، والبطاقة بـ250 الف دولار

لقد اصبح بالامكان القيام برحلة في الفضاء والتمتع برؤية الارض وشكلها الكروي ولكن ليس قبل عام 2017. هذا ليس خيالاً وانما سعرها خيالي فثمن البطاقة للشخص الواحد 250 الف دولار اميركي.

يأتي ذلك بعد ان ضمنت ادارة الطيران الفيدرالي الاميركي الشركة رخصة طيران سياحي الى الفضاء لشركة فيرجين غالاكتيك التي يملكها ريتشارد برانسون، لكن بعد تطبيق كامل اختبارات السلامة على المركبة والتحقق من الاجهزة والبرمجيات، كما اعلنت الادارة.

المركبة “سبيس شيب 2” تتسع لست ركاب وطيارين وسترتفع بهم في الجو نحو مئة كيلومتر. ارتفاع كاف لرؤية الشكل الكروي للارض وتجربة قلة الجاذبية خلال دقائق عدة.

هذا ولم تعلن الشركة بعد عن موعد محدد لاول رحلة، وقد حجز حوالى سبعمئة شخص اماكنهم.

في 31 تشرين الاول/اوكتوبر عام 2014، تحطمت اول مركبة لفيرجين غالاكتيك اثناء طلعة تجريبية في صحراء موهافي على بعد مئة وخمسين كيلومتراً شمال لوس انجلوس. في هذا الحادث قتل احد الطيارين واصيب الآخر بجروح خطيرة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

انتقادات لترامب بعد مهاجمته عائلة جندي مسلم قتل في العراق