مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

هجرة:البحرية الايطالية تنقذ أكثر من 1800 مهاجر قبالة السواحل الليبية


إيطاليا

هجرة:البحرية الايطالية تنقذ أكثر من 1800 مهاجر قبالة السواحل الليبية

إذا كان فصل الصيف هو فصل للاستجمام لدى البعض ، فإنه لدى البعض الآخر موسم للهجرة إلى شمال المتوسط عبر قوارب الموت. خفر السواحل الايطاليون أعلنوا أنهم أنقذوا أكثر من 1800 شخص قبالة السواحل الليبية يوم الاثنين ، ليرتفع عدد الذين تم انقاذهم في خمسة أيام إلى 8300 شخص حسب السلطات الايطالية.
المهاجرون أغلبهم من دول جنوب الصحراء ، و حسب منظمة الهجرة العالمية فإن عدد الأشخاص الواصلين منذ بداية السنة يناهز 94 ألف مهاجر.

ركوب البحر ليس دون مخاطر ، 120 شخصاً لقوا حتفهم قبالة السواحل الليبية خلال العشرة أيام الأخيرة، حسب منظمة الهجرة العالمية، و بذلك يرتفع عدد الذين قضوا أثناء محاولتهم الهجرة إلى أوروبا إلى 4027 شخصاً ، ثلاثة أرباع منهم في البحر المتوسط.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

دونالد ترامب يصف هيلاري كلينتون بـ "الشيطان"