مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

قانون يسمح للطلاب بحمل الاسلحة داخل الحرم الجامعي في تكساس يدخل حيز التنفيذ


الولايات المتحدة الأمريكية

قانون يسمح للطلاب بحمل الاسلحة داخل الحرم الجامعي في تكساس يدخل حيز التنفيذ

دخل قانون يسمح للطلاب في ولاية تكساس الامريكية بحمل الاسلحة في حرم الجامعات حيز التنفيذ.

ويسمح القانون الجديد للطلاب الذين تبلغ أعمارهم 21 عاما أو أكثر بحمل أسلحة مخبأة داخل الفصول الدراسية وحرم الجامعات، في خطوة دفعت العديد من مسؤولي التعليم في الولاية للتعبير عن مخاوفهم من تداعيات القرار على ابعاد الطلاب للالتحاق بالجامعات داخل الولاية.

القانون الذي دعمه حاكم الولاية غريغ ابوت والغالبية الجمهورية في برلمان تكساس سيجعل من الولاية الثامنة في الولايات المتحدة التي تسمح للطلاب بحمل سلاح داخل مباني الجامعات.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

مسؤولون امريكيون يدعون الحوامل لتجنب منطقة انتشار زيكا في ميامي