مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تراجع معطل البطالة في إسبانيا بفضل ازدهار قطاع السياحة


اقتصاد

تراجع معطل البطالة في إسبانيا بفضل ازدهار قطاع السياحة

في إشارة إلى استمرار التعافي في اقتصاد إسبانيا، واصل معدل البطالة تراجعه خلال شهر تموز يوليو الفائت بواقع 83 ألفا و 993 شخصا مقابل تراجع بنحو 125 ألف شخص في شهر يونيو الماضي، فيما يمثل أكبر انخفاض له في هذا الشهر منذ العام 1997.

إجمالي عدد الأشخاص العاطلين عن العمل في إسبانيا بلغ 3.6 مليون شخص، منهم 288 ألف شخص أقل من 25 عاما.

وكان شهر يوليو فرصة جيدة لخلق الوظائف في إسبانيا خلال موسم العطل الصيفية وتوافد السائحين على المناطق الساحلية. ورغم ذلك تظل إسبانيا صاحبة ثاني أكبر معدل للبطالة في منطقة اليورو بعد اليونان.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

جدل حول تمويل الحملات الانتخابية الامريكية