مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فافرينكا يعلن غيابه عن أولمبياد ريو


رياضة

فافرينكا يعلن غيابه عن أولمبياد ريو

نجم التنس السويسري ستانيسلاس فافرينكا أعلن هذا الثلاثاء غيابه عن الألعاب الأولمبية المقبلة في ريو دي جانيرو، بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرا في ظهره. المصنف الرابع عالميا أعرب عن حزنه الشديد لضياع حلمه بالمشاركة للمرة الثالثة على التوالي في العرس الأولمبي العالمي.

فافرينكا الحاصل على ذهبية زوجي الرجال في اولمبياد بكين 2008 بصحبة فيدرر، هو ثالث لاعب سويسري ينسحب من العاب ريو 2016 بعد روجيه فيدرر وبيليندا بنسيتش اللذين يعانيان من الاصابة ايضا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

ريو 2016: ليزي ارميستيد تفلت من عقوبة الإيقاف