مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ريو 2016: أول مشاركة لرياضيي كوسوفو في الألعاب الأولمبية تحت علم بلادهم


رياضة

ريو 2016: أول مشاركة لرياضيي كوسوفو في الألعاب الأولمبية تحت علم بلادهم

أولمبياد ريو ستشهد مشاركة رياضيين تحت علم كوسوفو للمرة الأولى بعد إستقلال الدولة عن صربيا في 2008. وسيعود شرف حمل علم كوسوفو في حفل الافتتاح إلى مايليندا كيلمندي الرياضية الوحيدة من كوسوفو التي تنافست في ألعاب أولمبية ضمن منتخب ألبانيا للمصارعة خلال دورة لندن 2012.

البعثة الكوسوفية ستتمثل في ثمانية أفراد من بينهم فيونا كريزيو عدائة ال400 متر وموسى حيدري المشارك في سباق 800متر. العداءان إستعدا لمشاركتهما في الأولمبياد وسط الغابات قرب محل إقامتهما نظرا لعدم توفر المنطقة على إستاد أولمبي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

فافرينكا يعلن غيابه عن أولمبياد ريو