مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

كوريا الشمالية تطلق صاروخا بالستيا جديدا


العالم

كوريا الشمالية تطلق صاروخا بالستيا جديدا

في تحد جديد لقرارات مجلس الامن التابع للامم المتحدة، أطلقت كوريا الشمالية صاروخا بالستيا جديدا صباح هذا الأربعاء، سقط في المياه الإقليمية لليابان، وقد أفاد مسؤول عسكري كوري جنوبي أن الصاروخ هو صاروخ متوسط المدى وطار حوالى ألف كيلومتر.

التجربة الصاروخية الجديدة لبيونغ يانغ نددت بها اليابان على لسان رئيس وزرائها شينزو ابي والذي قال:” الصاروخ الذي أطلقته كوريا الشمالية في الأراضي اليابانية هو تهديد خطير لأمن اليابان، وأنا احتج ضد كوريا الشمالية، وهو تصرف غير مسموح به، وتحد لقرارات مجلس الأمن الدولي، واليابان ستتصرف بكل صرامة في هذا الإطار بالتعاون مع الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية.”

الولايات المتحدة الأمريكية نددت هي الأخرى بهذه التجربة الصاروخية الجديدة لبيونغ يانغ وأعلنت أنها جاهزة للدفاع عن نفسها وعن حلفائها. وكانت كوريا الشمالية في 19 عشر من الشهر الماضي أطلقت ثلاثة صواريخ بالستية طارت لمسافة تتراوح بين500 كيلومتر و600 كيلومتر فوق البحر قبالة ساحلها الشرقي .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

توني بينيت يستعد للاحتفال بعيد مولده ال90