مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الشعلة الأولمبية تصل إلى ريو دي جانيرو


البرازيل

الشعلة الأولمبية تصل إلى ريو دي جانيرو

بعد رحلة دامت ثلاثة اشهر وصلت الشعلة الأولمبية هذا الأربعاء إلى ريو دي جانيرو البرازيلية مضيفة أولمبياد 2016. وإستقبل الشعلة إدواردو بايس، عمدة ريو دي جانيرو بالمدرسة البحرية. بايس الذي كان الأول من بين 600 شخصا الذين سيطوفون بالشعلة إلى غاية الجمعة، عبر عن أهمية القيم التي تحملها الألعاب الأولمبية بالنسبة للشعب البرازيلي قائلا: “الالعاب الاولمبية، والروح الأولمبية، تحمل العديد من القيم التي يحتاج البرازيليون وسكان ريو- الكاريوكا- إلى إتباعها. الألعاب الأولمبية ترمز إلى العالم الذي نتمناه جميعا: عالم يسوده السلام، عالم تحترم فيه مختلف الأمم والأديان والمعتقدات والتوجهات.”
ويذكر أن الشعلة شهدت بعض الصعوبات طوافها بين 324 مدينة في البرازيل، صعوبات إستمرت عند وصولها إلى ريو، حيث إضطرت اللجنة المنظمة إلى تغيير مسارها بسبب تظاهرات بالقرب من ساو غونسالو، إستخدمت خلالها الشرطة الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المملكة المتحدة

الشرطة البريطانية تنشر 600 شرطي ملسح في لندن تحسباً لهجمات ارهابية