مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مشهد تمثيلي يثير حالة هلعٍ على شاطئ في كاتالونيا


إسبانيا

مشهد تمثيلي يثير حالة هلعٍ على شاطئ في كاتالونيا

ALL VIEWS

نقرة للبحث

دبَّ الرعب ليل الثلاثاء بين مصطافين على شاطئ سياحي في كاتالونيا، عندما نظمت مجموعة من مراهقين ألمان عرضاً ترفيهاً بشكل مفاجئ، فظن رواد الشاطئ أنه عمل إرهابي، وسارعوا بالهرب.

السلطات الإسبانية في كاتالونيا ألقت القبض على خمسة من منظمي الحدث، لإثارتهم الرعب بين المصطافين. وقالت الشرطة في بيان رسمي إن 11 شخصاً تلقوا العلاج من كدمات أو نوبات ذعر أو عدم انتظام في ضربات القلب.

جوسيب سوليه، رئيس قسم الحماية المدنية قال: “الأمر لم يكن سهلاً على الفهم. أي شخص كان يمكن أن يعتقد بوجود نشاط إجرامي. لكن في الواقع، لم يوجد أي متطرف أو حتى أشخاص متنكرون، أو أسلحة مزيفة. لم يكن يوجد أي تهديد.”

عن لحظات الهلع، قالت عايدة فيرنانديز، شابة تدير محل لتقديم المثلجات على الشاطئ: “رأيت دخاناً يتصاعد في الشارع، فظننت أن قنبلة انفجرت. لذا أغلقت المحل وسارعت بالجري كجميع الناس”

كل مافي الأمر أن مجموعة المراهقين الألمان الذين يقضون العطلة في إسبانيا بصحبة منظمين أكبر سناً، قرروا تمثيل مشهد يحاكي وصول نجمة سينمائية إلى الشاطئ.

يمثل، الأربعاء، المنظمون الذين تتراوح أعمارهم بين 20 و 25 سنة أمام المحكمة في كاتالونيا بتهمة الإخلال بالأمن العام.

ALL VIEWS

نقرة للبحث

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المملكة المتحدة

الشرطة البريطانية تنشر 600 شرطي ملسح في لندن تحسباً لهجمات ارهابية