مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تركيا: أردوغان يتوعد كل من يصغي " للمشعوذ" فتح الله غولن


تركيا

تركيا: أردوغان يتوعد كل من يصغي " للمشعوذ" فتح الله غولن

أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في مؤتمر لرجال الدين بأنقرة، أنه سيواصل حملته التطهيرية التي يجريها منذ الانقلاب في الفاشل في 15 يوليو/تموز. و توعد كل من يصغي للداعية فتح الله غولن القاطن بولاية بنسيلفانيا الأمريكية بالعقاب.

الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يقول:
“شخصياً، على الرغم من أن لديهم جوانب لم أكن أتفق معهم فيها، وساعدتهم، معتقداً أننا نتفق على النقاط المشتركة الأساسية.”
و يضيف أردوغان قائلاً:
“من الآن فصاعداً، كل من لا يزال يصغي لأوهام المشعوذ ( فتح الله غولن)، رئيس الإرهابيين في ولاية بنسلفانيا، فقد قبل مسبقاً بما سوف يحدث لهم.”

أردوغان و فتح الله غولن كانا حليفين مقربين أثناء تولي أردوغان رئاسة بلدية اسطنبول في التسعينيات ، إلا أن العلاقات تدهورت بعد فضيحة الفساد التي طالت وزراء مقربين من أردوغان و أفراد من عائلته في 2013. فيما أردوغان يتهم شبكة غولن بالوقوف وراء فضيحة الفساد.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المملكة المتحدة

الشرطة البريطانية تنشر 600 شرطي ملسح في لندن تحسباً لهجمات ارهابية