مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

رافائيل نادال يؤكد مشاركته في أولمبياد ريو 2016


رياضة

رافائيل نادال يؤكد مشاركته في أولمبياد ريو 2016

على بعد يومين من إنطلاق دورة ريو للألعاب الأولمبية أكد الإسباني رافائيل نادال هذا الخميس مشاركته في العرس الأولمبي، مبددا بذلك الشكوك التي كانت تحوم حول إحتمال إنسحابه بسبب الإصابة. المصنف الأول عالميا سابقا سيشارك في منافسات التنس بجميع فئاتها، إضافة إلى الفردي سيلعب نادال بجانب مارك لوبيز في زوجي الرجال ومع جاربين موجوروزا فى الزوجى المختلط.
نادال الذي سيحمل علم اسبانيا فى مراسم الافتتاح، لم يخض أي منافسات رسمية منذ انسحابه من الدور الـ 3 لبطولة فرنسا المفتوحة “رولان غاروس” الأخيرة إثر إصابته في معصم اليد اليسرى.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

فافرينكا يعلن غيابه عن أولمبياد ريو