مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الشعلة الأولمبية تصل إلى ريو دي جانيرو على وقع الاحتجاجات


البرازيل

الشعلة الأولمبية تصل إلى ريو دي جانيرو على وقع الاحتجاجات

الدورة الحادية والثلاثون للألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو ستنطلق رسميا في اقل من ثمان وأربعين ساعة وسط موجة من الإحتجاجات والمظاهرات.

البرازيليون اغتنموا فرصة توجه الأنظار إلى ريو دي جانيرو للتنديد بالفساد والميزانية الضخمة التي خصصت لهذه الدورة الأولمبية بدلا من تخصيصها لصالح خدمة مصالح الشعب .

المتظاهرون طالبوا أيضا برحيل الرئيس المؤقت ميشال تامر والذي تولى السلطة بعد ما استبعد مجلس الشيوخ الرئيسة ديلما روسيف مؤقتا بتهمة التلاعب بالحسابات العامة.

وقد تزامنت هذه المظاهرات مع وصول الشعلة الأولمبية إلى مدينة ريو دي جانيرو قبل يومين فقط من افتتاح الدورة الأولمبية، وذلك بعد ما جابت 324 مدينة برازيلية. رحلة تخللتها بعض الصعوبات حيث حاول بعض المتظاهرين إعتراض طريقها، واضطرت خلالها الشرطة البرازيلية الى استعمال الغازات المسيلة للدموع لتفريق متظاهرين اعترضوا مسيرة الشعلة في احدى ضواحي ريو دي جانيرو . الشعلة سيحظى حوالى 600 شخص بحملها خلال الساعات اللاحقة في الشوارع المختلفة لريودي جانيرو إلى حين وصولها مساء الجمعة إلى ملعب “ماراكانا” التاريخي والذي سيقام فيه حفل الإفتتاح.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

بليز

العاصفة "ايرل" تتحول إلى إعصار قبالة سواحل بليز