مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فيديو جديد يظهر ركاب الطائرة الإماراتية يبحثون عن أمتعتهم قبل إجلائهم


الإمارات العربية المتحدة

فيديو جديد يظهر ركاب الطائرة الإماراتية يبحثون عن أمتعتهم قبل إجلائهم

صور فيديو جديدة التقطها أحد ركاب طائرة البوينغ الاماراتية من طراز “بوينغ 777” التي كانت قادمة من الهند اثناء عملية إجلاء الركاب، و تظهر الصور الركاب يبحثون عن أمتعتهم في المقصورات العلوية وسط حالة من الهلع، فيما صاحت على ما يبدو إحدى مضيفات الطائرة كي يقفز الناس من بوابة الانقاذ و يتركوا أمتعتهم.

وأدى حادث الطائرة الاماراتية إلى اندلاع حريق فيها ،أتى على جزء كبير من هيكلها. وتم إجلاء كل من كان على متنها دون سقوط قتلى، فيما قضى رجل إطفاء اماراتي أثناء العمل على معالجة الحادث، بحسب ما أفادت السلطات.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

النمسا

جيليك: تصريحات مستشار النمسا كيرن مماثلة لتصريحات اليمين المتطرف