مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

البابا فرنسيس يدعو إلى "المغفرة"


إيطاليا

البابا فرنسيس يدعو إلى "المغفرة"

ALL VIEWS

نقرة للبحث

أقام البابا فرنسيس زيارة حج خاطفة إلى كنيسة “بورتزينكولا” في مدينة أسيزي بمقاطعة بيروجيا الإيطالية. زيارته تأتي في إطار احتفالات المئويّة الثامنة لـ “غفران أسيزي”.وهو احتفال شكّل سابقة في عصره، قبل ثمانية قرون، أسسه القديس فرنسيس لغفران خطايا جميع الناس، بدون مقابل مادي.

قال البابا فرانسيس أمام الحاضرين : “العالم يحتاج إلى المغفرة، العديد من الأشخاص سجناء للضغينة و حاملون للكراهية، لأنهم غير قادرين على المغفرة، يدمرون حياتهم وحيوات من حولهم، بدل إيجاد راحة الصفاء والسلام.”

البابا استغل الزيارة من أجل التأمل في كنيسة بورتزينكولا التاريخية، التي تعود للقرن الحادي عشر، ورممها القديس فرنسيس الأسيزي مطلع القرن الثالث عشر.

وتقبل الحبر الأعظم الاعتراف من عدد من المؤمنين، واجتمع مع رؤساء روحيين من الفرنسيسكان. كما التقى إمام بيروجيا عبد القادر محمد الذي حضر القداس، وتبادل الرئيسان الروحيان حديثاً قصيراً، وشكر الإمام محمد البابا فرنسيس على موقفه الأخير الرافض لربط الدين الإسلامي، بمايشهده العالم من موجة إرهاب.

ALL VIEWS

نقرة للبحث

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المملكة المتحدة

بنك انكلترا: خفض لسعرالفائدة وحزم تحفيزية تاريخية لدعم الاقتصاد البريطاني المتعثر