مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

هجرة: عبور حوالي 200 مهاجر أفريقي الحدود الإيطالية الفرنسية


إيطاليا

هجرة: عبور حوالي 200 مهاجر أفريقي الحدود الإيطالية الفرنسية

ما يقارب 200 مهاجر قاموا بعبور الحدود الإيطالية الفرنسية مساء الجمعة. المجموعة تم تأطيرها من قبل مناضلين من منظمة بلا حدود “ نو بوردر”. و أوضحت السلطات المحلية الفرنسية في بيان لها أنها على الفور و بالتعاون مع السلطات الايطالية طوقت المهاجرين غير الشرعيين بعد عبوهم لمئات الأمتار في الجانب الفرنسي.

و حسب الصحافة المحلية فإنه تم توقيف حوالي 50 مهاجراً لبدء إجراءات الطرد في حقهم، و تم ايقاف 4 مناضلين من منظمة “بلا حدود” ، فيما تم تفريق 152 مهاجراً كانوا متجمعين في انتظار استتمام إجراءات طردهم إلى إيطاليا.

المهاجرون غادروا مركز الاستقبال الذي أنشئ مؤخراً في مدينة فينتيميلي الايطالية متجهين إلى مدينة مونتون الفرنسية ، أملا في تحقيق حلمهم بالوصول إلى بلدان الشمال الأوروبي ، و هذا بعد عبورهم المتوسط في رحلة الموت ، قادمين من ليبيا و قبلها جاء معظمهم من أريتيريا و الصومال و كوت ديفوار.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الهند

الهند: هجوم مسلح على سوق مكتظة يخلف 15 قتيلاً على الأقل