مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ريو 2016 : عودة الرغبي والغولف


رياضة

ريو 2016 : عودة الرغبي والغولف

الرغبي للمرة الأولى منذ أولمبياد 1924 ستشارك رياضة الرغبي في الألعاب الأولمبية. خلال دورة ريو دي جانيرو ستمثل هذه الرياضة، سباعيات الرغبي وهي فئة يضم فيها كل فريق سبعة لاعبين بدلاً من15، وتكون مبارياتها أقل من الناحية الزمنية.
وسيتنافس 12 عشر منتخبا من أجل الحصول على أول ميدالية أولمبية في هذه رياضة من بينها فرنسا وجنوب إفريقا وبريطانيا و نيوزيلاندا بطلة العالم بقيادة نجمها سوني بيل ويليامس هي أكبر مرشحة للفوز.

الغولف
أولمبياد ريو ستشهد عودة رياضة الغولف إلى قائمة الراضات الأولمبية بعد غياب دام 112 سنة. في فئة الرجال ستسجل هذه الدورة غياب أسماء لامعة كثير كروري ماكلروي و جوردان سبيث وجيزن داي. منافسات فئة السيدات ستشهد مشاركة أهم اللاعبات وعلى رأسهن المصنفة الأولى عالميا ليديا كو.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

من هي النجوم التي ستلمع خلال أولمبياد ريو 2016 ؟