مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بعد جريها 125 كيلومترا بالصين.. الكلبة غوبي تجد منزلا لها في بريطانيا


الصين

بعد جريها 125 كيلومترا بالصين.. الكلبة غوبي تجد منزلا لها في بريطانيا

قال عداء الماراثون الاسترالي ديون ليونارد انه يخطط لاخذ الكلبة الضالة “غوبي” الى المملكة المتحدة بعدما تبعته جريا لمسافة 125 كيلومترا خلال سباق عبر الصين، قبل ان يعود العداء الى منزله في سكوتلندا، وظلت الكلبة غوبي ملازمة لليونارد لثلاثة ايام وقطعت الفيافي والقفار غرب الصين، وسياخذ العداء الاسترالي الكلبة غوبي لقضاء عطلة عيد الميلاد بعد ان تتم اربعة اشهر في الحجر الصحي وجميع الفحوصات الطبية في اورمكي بالصين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

مقتل ثلاثة عشر شخصا في حريق شمال فرنسا