مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بايرن ميونيخ يقدم رسميا سانشيز وهوميلس في حضور أنشيلوتي


رياضة

بايرن ميونيخ يقدم رسميا سانشيز وهوميلس في حضور أنشيلوتي

فريق بايرن ميونخ الألماني قدم هذا السبت كل من لاعبه الجديد البرتغالي الصاعد ريناتو سانشيز المتوج مع منتخب بلاده الشهر الماضي بلقب بطل أوروبا، ونجم دفاعه الجديد ماتس هوميلس الذي انتقل إلى صفوفه قادما من بروسيا دورتموند في صفقة لخمس سنوات مقابل 38 مليون يورو

هوميلس عبر في ندوة صحفية عن سعادته بالانضمام للبايرن كما أكد على جاهزيته لخوض مباراة السوبر الألماني أمام ناديه السابق.

ماتس هوميلس، مدافع بايرن ميونيخ الألماني:“في نهاية اليوم، بايرن واحد من أفضل اثنين أو ثلاثة أفضل فرق في العالم. وإذا نظرتم إليه من الجانب الرياضي، فهذه خطوة كبيرة، وكانت عاملا حاسما بالنسبة لي، لمعرفة أن هناك فرصة لأصبح جزء هاما من واحد من الفرق الأكثر أهمية في العالم، والذي يملك فرصة للفوز بكل شيء كل موسم.”

النجم الألماني سيحمل القميص رقم خمسة بالموسم الجديد، فيما سيحمل سانشيز الرقم 35.

فريق المدرب المخضرم كارلو أنشيلوتي سيجابه يوم الرابع عشر من شهر أغسطس الجاري نظيره نادي بوروسيا دورتموند على أرضية ملعب سيغنال إيدونا بارك للمنافسة على لقب كأس السوبر المحلي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

السماح للسباح الروسي فلاديمير موروزوف بالمشاركة في أولمبياد ريو دي جانيرو