مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

البرازيل: انطلاق دورة الألعاب الأولمبية 2016


البرازيل

البرازيل: انطلاق دورة الألعاب الأولمبية 2016

ملعب “ماراكانا” في مدينة ريو دي جانيرو كان على الموعد مع أكبر احتفال في العالم نُظم حتى الآن لافتتاح دورة العاب اولمبية، كما وعدت البرازيل.

شارك في الحفل الذي بدأت فاعلياته على وقع موسيقى السامبا في تمام الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت جرينتش، اثنى عشر ألف رياضي ورياضية من مائتين وسبعة دول.

وتخلل الحفل الذي حضره ثمانون ألف مشاهد على الأقل إطلاق الألعاب النارية وعروض فنية مختلفة، كما حضر العشرات من زعماء دول العالم.

سيشارك في هذه الدورة الأولمبية التي ستستمر فعالياتها من الخامس من أغسطس/آب إلى الواحد والعشرين من الشهر نفسه عشرة آلاف وثلاثمائة ألف رياضي ورياضية ليتنافسوا على الميداليات في ثمان وعشرين رياضة مختلفة.


يقول هذا السائح: “إنه شعور مذهل، أحب مدينة ريو و أحب أن أكون في البرازيل، أحب هذا البلد ،أشعر بطاقة هائلة هنا”.

في نهاية حفل الافتتاح، أضاء شعلة الدورة العداء البرازيلي “فاندرلي كورديرو” حامل الميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأولمبية عام الفين وأربعة في أثينا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الصين

بعد جريها 125 كيلومترا بالصين.. الكلبة غوبي تجد منزلا لها في بريطانيا