مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بلجيكا: تنظيم ما يسمى بالدولة الاسلامية يتبنى هجوم شارلورا


بلجيكا

بلجيكا: تنظيم ما يسمى بالدولة الاسلامية يتبنى هجوم شارلورا

تنظيم ما يسمى بالدولة الاسلامية يتبنى اعتداء قام به رجل بواسطة ساطورفي مدينة شارلروا في بلجيكا.
وكالة اعماق التابعة للتنظيم نشرت أن منفذ هجوم مدينة شارلروا هو احد جنود الدولة الاسلامية.
النيابة العامة الفدرالية البلجيكية أعلنت أن منفذ الاعتداء جزائري مقيم في بلجيكا وعمره 33 عاما سبق وان لوحق لارتكابه مخالفات حق عام، ولم يكن لديه اي تهم ارهابية من قبل.
شارل ميشيل رئيس وزراء بلجيكيا يقول في مؤتمر صحفي :“أكرر رسالتي، يجب علينا الاحتفاظ بالهدوء ، يجب علينا تجنب الذعر، وانا اقصد ان لا نستسلم للإرهاب، انه الفخ الذي يريدون ايقاعنا به”.
كان الاعتداء قد أسفر عن اصابة شرطيتين بجروح بعد هجم الرجل المسلح بساطور عليهما هاتفا “الله اكبر” وبعدها قتلته قوات الأمن.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

البرازيل

ريو 2016:إعادة بيع تذاكر المباريات بطرق غير شرعية