مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

هل للقطط سبع أرواح ؟

عثر ضباط غفر سواحل ايطاليين على جثة هر صغير تطفوا فوق سطح بحر ميناء مرسى علي، المعروف بالإيطالية ب “مارسالا“، الواقع في غرب صقلية.

الضابط قام بسحب الهر الصغير لإسعافه عن طريق ما يسمى بعمليات “الإنعاش القلبي الرئوي” والتي تتم من خلال الضغط على الصدر لإجبار الهواء على الدخول إلى رئتي الهر الصغير. في نهاية المطاف تمكن الهُرير من التنفس وسُلم على الفور للطبيب البيطري المختص الذي أعلن فيما بعد أن الهر الصغير بصحة جيدة وأطلق عليه اسم “القط شارلي”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

حقائق أولمبية مثيرة