مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

أولمبياد ريو:قرش قرطاج أسامة الملولي يطمح إلى إنجاز جديد


رياضة

أولمبياد ريو:قرش قرطاج أسامة الملولي يطمح إلى إنجاز جديد

السباح العالمي والأولمبي التونسي أسامة الملولي الذي يشارك في أولمبياد ريو دي جانيرو للمرة الخامسة في مسيرته الرياضية سيدافع هذا العام على لقبه في سباق 10 كيلومترات سباحة حرة، كما من المتوقع أن ينافس في سباق 1500 متر سباحة حرة.

الملولي البالغ من العمر 32 عاما يطمح إلى التتويج بالميدالية الذهبية الثالثة في مشواره الرياضي.

السباح العالمي والأولمبي التونسي أسامة الملولي:“كما قلت إنها مغامرة لمدة أربع سنوات، وكل مغامرة مختلفة جدا عن سابقاتها. بالنسبة لي، لقد شاركت خمس مرات في الألعاب الأولمبية، وفي كل مرة يكون شرف حقيقي أن أشارك. هذه المرة مشاركتي خاصة لأنني حملت العلم، بلدي والكثير من المشجعين يعتمدون على مشاركتي ويأمل الجميع أن أعود إلى الوطن بميدالية أخرى. والتي من شأنها أن تكون بمثابة حلم يتحقق.”

قرش قرطاج يعتبر أكثر الرياضيين التونسيين تتويجا بالميداليات في الألعاب الأولمبية إذ أحرز ذهبية سباق 10 كيلومترات سباحة حرة وبرونزية سباق 1500 متر سباحة حرة في أولمبياد لندن في العام 2012 وذهبية 1500 سباحة حرة في أولمبياد بكين سنة 2008 .

كما أنه أول سباح في تاريخ الأولمبياد يتوج بالذهب في مسابقتي 10 كيلومترات و1500 متر.

البطل الأولمبي البالغ من العمر 32 عاما حمل العلم الوطني التونسي خلال حفل افتتاح الذي جرى ليلة الجمعة السبت.

      لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

      رياضة

      استبعاد روسيا من أولمبياد ريو دي جانيرو لذوي الاحتياجات الخاصة