مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

أولمبياد ريو: مودرانوف يقود روسيا نحو المقدمة وتراشر الأمريكية تحصد أول ذهبية في الألعاب


روسيا

أولمبياد ريو: مودرانوف يقود روسيا نحو المقدمة وتراشر الأمريكية تحصد أول ذهبية في الألعاب

لاعب الجيدو الروسي بيسلان مودرانوف أهدى بلاده أول ميدالية ذهبية لها في أولمبياد ريو دي جانيرو لهذا العام عقب تتويجه يوم السبت بالمركز الأول في منافسات أقل من ستين كيلوغراما.

مودرانوف البالغ من العمر ثلاثين عاما والمتوج بلقب بطل أوروبا مرتين، فاز على حساب الكازاخستاني يلدوس سميتوس.

لاعب الجيدو الروسي بيسلان مودرانوف:” بدأت أدرك الآن أهمية هذه الميدالية، إنها الميدالية الأولى لروسيا وتعني الكثير لنا، بعد الضغط النفسي الذي عشناه، الآن آمل في أن يساعد هذا الفوز المنتخب الروسي بأكمله.”

الأمريكية الشابة فيرجينيا ثراشر كانت أول من حصد الذهب في دوة هذا العام من أولمبياد ريو في صنف بندقية الهواء المضغوط 10 أمتار في رياضة الرماية.

ثراشر أعربت عن سعادتها عقب نيلها الذهبية الأولى في ريو والتي توجها بها رئيس اللجنة الأولمبية الدولية الألماني توماس باخ.

فيرجينيا ثراشر لاعبة الرماية:“بصراحة، أنا سعيدة لوجودي هنا على المنصة. تجاوز ذلك أحلامي المجنونة. بمجرد دخول النهائيات يصبح كل شيء محتملا. إنه شيء رائع وخاص بالنسبة لي. أن أتوج بالميدالية الذهبية الأولى للولايات المتحدة في دورة الألعاب الأولمبية ريو يجعلني فخورة بشكل لا يصدق. ويسرني أن أمثل بلدي بشكل إيجابي.”

ثراشر البالغة من العمر 19 عاما تفوقت على الصينيتين دو لي بطلة أولمبياد أثينا في العام 2004 والتي نالت الفضية، ويي سيلينغ حاملة لقب النسخة الأخيرة في لندن والتي اكتفت بالبرونزية.

فيما حلت المصريتان شيماء حشاد وهدير مخيمر في المركزين 27 و49 على التوالي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

البرازيل

ريو 2016:إعادة بيع تذاكر المباريات بطرق غير شرعية