مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الصيني يانغ سون يحرز ذهبية سباق 200 متر للسباحة الحرة والامريكية ليلي كينغ تنتزع ذهبية سباق 100 متر صدرا


العالم

الصيني يانغ سون يحرز ذهبية سباق 200 متر للسباحة الحرة والامريكية ليلي كينغ تنتزع ذهبية سباق 100 متر صدرا

أحرز السباح الصيني يانغ سون ذهبية سباق 200 متر حرة في رياضة السباحة في دورة الالعاب الاوليمبية المقامة في ريو دي جانيرو. سون هو أول سباح صيني يفوز في هذا النوع من السباقات في منافسات الاولمبياد.

الامريكي راين مورفي حافظ على هيمنة الولايات المتحدة على سباق 100 متر لسباحة الظهر بعد فوزه بالميدالية الذهبية في الاولمبياد.

أما في منافسات السيدات فاستطاعت السباحة المجرية كاتينكا هوسو احراز الميدالية الذهبية في سباق 100 متر لسباحة الظهر متقدمة على الامريكية كاتلين بيكر التي حلت في المركز الثاني.

السباحة الامريكية ليلي كينغ أحرزت من جهتها ذهبية 100 متر صدرا سيدات مسجلة رقما أوليمبيا جديدا بعد ما انهت السباق في دقيقة واحدة و4.93 ثانية وبفارق 0.57 ثانية عن منافستها الروسية يوليا إفيموفا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

مرشحا الرئاسة الامريكية يستعرضان رؤيتهما الاقتصادية وخبراء جمهوريون يحذرون من تداعيات فوز ترامب