مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

اردوغان في روسيا للقاء بوتين أملا في فتح صفحة جديدة بين البلدين


روسيا

اردوغان في روسيا للقاء بوتين أملا في فتح صفحة جديدة بين البلدين

في زيارة اعتبرها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مؤشرا على الرغبة في إعادة العلاقات و الحوار بين البلدين، زار الثلاثاء الرئيس التركي رجب طيب اردوغان روسيا عازما على فتح صفحة جديدة في العلاقات مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

الزيارة التي تمت في سان بطرسبورغ بعد اشهر من الفتور الدبلوماسي بين البلدين، هي الأولى لأردوغان بعد محاولة الانقلاب الفاشل في الخامس عشر من تموز يوليو.

في وقت يواجه فيه اردوغان خلافا مع الغرب قام الرئيس التركي بتتويج المصالحة التي تحققت قبل شهر بين البلدين بعد ان اعرب الرئيس التركي عن “أسفه” لاسقاط سلاح الجو التركي طائرة مقاتلة روسية فوق الحدود السورية في تشرين الثاني/نوفمبر.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

البرازيل

"الحجامة" تخطف الأضواء في أولمبياد ريو 2016