مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مجلس الشيوخ البرازيلي يقبل الاتهامات الموجهة ضد روسيف


البرازيل

مجلس الشيوخ البرازيلي يقبل الاتهامات الموجهة ضد روسيف

بعد خمس عشرة ساعة من المناقشات، اقر مجلس الشيوخ البرازيلي، فجر الاربعاء باكثر من ثلثي اعضائه، قبول الاتهامات الموجهة ضد الرئيسة ديلما روسيف وهي التلاعب بالحسابات العامة. وستبدأ هذه العملية في الخامس والعشرين من الشهر الجاري، وسيصدر الحكم بعد خمسة ايام.

هذا وكان مجلس الشيوخ قد علق مهامها مؤقتاً في الثاني عشر من ايار/مايو الماضي. وسلم الحكم لنائبها ومنافسها ميشال تامر الذي هو من حزب اليمين الوسط. ويسعى هذا الحزب لانهاء ثلاثة عشر عاماً من حكم حزب العمال اليساري والذي بدأ مع الرئيس السابق لولا دي سيلفا .

روسيف تنفي الاتهامات الموجهة لها بخرق القوانين وتتهم المعارضة اليمينية بقيادة تامر بالتآمر عليها، كما كانت النيابة العامة قد اعلنت ان ما قامت به لا يعتبر جريمة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فنزويلا

المجلس الانتخابي الفنزويلي: جدول زمني للاجراءات الآيلة للاطاحة بمادورو