مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

المانيا تتبنى إجراءات جديدة لمكافحة الإرهاب


ألمانيا

المانيا تتبنى إجراءات جديدة لمكافحة الإرهاب

وزيرالداخلية الألماني ، توماس دي ميزير، صرح اليوم أن “الكراهية ليست الحل“، في الوقت نفسه بدء في دعم خطط تهدف إلى منع ارتداء البرقع أو النقاب كجزء من مجموعة من إجراءات تتخذها ألمانيا لمكافحة الإرهاب.

وأضاف:” الفضاء الالكتروني يعتبر أيضا بمثابة مكان للجريمة، لذلك سوف نقوم بدعم الوسائل التقنية المختلفة للبحث والتطوير في التحقيقات بداخل وحدة مركزية تسمىzitis “.

وزير الداخلية دعا إلى تجنيد خمسة عشر ألف موظف في الشرطة وإنشاء مركز لمكافحة جرائم الانترنت، كما شدد الوزيرعلى إحتمالات مراجعة قانون سرية الأمراض العقلية والنفسية لإعطاء صلاحيات أكبر للأطباء لإبلاغ السلطات في الوقت المناسب بالجرائم.

وقد وقعت هجمات متكررة في عدد من المدن الألمانية مؤخرا، كان لبعض منفذيها صلة بالإرهاب والتطرف الإسلامي ، وأعلن التنظيم الذي يطلق على نفسه الدولة الإسلامية مسؤوليته عن الهجومين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

البرتغال

الحرائق ما تزال مستعرة على معظم اراضي البرتغال وجزيرتها ماديرا