عاجل

تقرأ الآن:

و أيضاً.....


العالم

و أيضاً.....

في كل أسبوع ، صحافيونا يجمعون أخباراً عن أوروبا و العالم ، و التي لم تكن ضمن العناوين الدولية.

شاب يجازف بحياته من أجل الذهاب ألى جزر الكناري

في مطار مدريد جازف شاب بحياته، حين استقل إحدى الشاحنات المخصصة لنقل الحقائب أملا في أن يستقل طائرة ذاهبة إلى جزر الكناري. وأظهر شريط الفيديو الذي التقطه أحد العاملين في المطار الشاب وهو يرقد نحو الطائرة حاملا لحقيبة ظهره.



السرقة في البرازيل

محترفو السرقة في البرازيل يستمرون في عمليات السرقة السريعة والتي تتطلب خفة اليد، إذ تعرض المصور الاسترالي بريت كوستيلو، المسؤول عن تغطية فاعليات دورة الألعاب الاولمبية ريو 2016، إلى سرقة الكاميرا و معدات التصوير الخاصة به. العجيب في الأمر أن المصور الشاب ذهب لتناول القهوة في إحدى المقاهي البرازيلية ولاحظ شيئا مألوفا وهي سترته المميزة والتي يعلمها تمام المعرفة و يستطيع تمييزها عن بعد يرتديها أحد رواد المقهى، وحين أدرك أنه سارق خرج راكدا لملاحقته ولكن السارق اختفى وسط زحام المارة.



انتقام البوكيمون

قررت مجموعة من الشباب الاستعانة بلعبة البوكيمون الشهيرة لتسجيل مقطع فيديو لتنشيط السياحة في مدينة بازل السويسرية. في الشريط قرر الشباب الانتقام من أجل أشباح البوكيمون الصغيرة بقذف كل لاعبي البوكيمون بكرات ضخمة تشبه كثيرا الكرات الموجودة بداخل اللعبة واللاتي يستخدمها اللاعبون لقتل أشباح البوكيمون. حقق الفيديو نسبة مشاهدة عالية على الفيسبوك.



SOURCES

Airline passenger runs

Moscow:Sewage truck explodes

Robbed Rio Photographer

Olympic photographer finds his stolen gear on Rio venue trespasser

Canadian PM photobomb

Restaurant Trump photo

Basel:Pokemon Go revenge

Man flying a kite

Bride given away by the man who received her father’s donated heart

Rome police cook pasta for lonely elderly couple

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المقال المقبل

العالم

ترقبوا "شهب البرشاويات"