مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

كوبا تحتفل بعيد ميلاد فيدل كاسترو التسعين


كوبا

كوبا تحتفل بعيد ميلاد فيدل كاسترو التسعين

بعد نجاته من أكثر من 600 محاولة اغتيال وتحديه لعشرة رؤساء أميركيين، زعيم الثورة الكوبية فيدل كاسترو يحتفل بعيد ميلاده التسعين.
وسائل الاعلام في كوبا كانت قد أطلقت حملة “فيدل بيننا“وفيها تم تجميع كل المقالات والصور والافلام الوثائقية والمقابلات المتعلقة بالزعيم.


أما جامعة في مقاطعة سانتا كلارا قامت بابتكار تطبيق للهاتف النقال يحمل الاسم نفسه وفيه معلومات ومقاطع فيديو ومقولات شهيرة لكاسترو.
كان كاسترو قد تولى السلطة عام 1959وحكم كوبا بقبضة من حديد واتبع سياسة قمع حيال المعارضة والتي أدت الى ادانة كوبا مرات عدة من قبل لجنة حقوق الانسان في الامم المتحدة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

بلدية نيس تحظر لبس البوركيني للمستجمات المسلمات