مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مقتل ثلاثة أشخاص في لويزيانا جراء الفيضانات


الولايات المتحدة الأمريكية

مقتل ثلاثة أشخاص في لويزيانا جراء الفيضانات

الفيضانات العارمة التي ضربت ولاية لويزيانا الأمريكية في اليومين المنقضيين، تسببت في مقتل ثلاثة أشخاص إلى حد الآن، فيما سارعت السلطات المحلية بإغلاق الطرقات السريعة والمعابر الرئيسية وإخلاء العديد من المنازل في الولاية المنكوبة.

الحاكم الديموقراطى للويزيانا جون بيل إدواردز، أعلن من ناحية حالة الطوارىء، نظرا لتوقع أمطار غزيرة في الأيام المقبلة.

في الأثناء، تتواصل عمليات الإنقاذ والإسعاف للمواطنين الذين تقطعت بهم السبل، مثل هذه السيدة التي كادت أن تلقى حتفها بمعية كلبها، بعدغرق سيارتها في مياه الفيضانات.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

كوبا

فيدل كاسترو يحتفل مع الكوبيين بعيد ميلاده التسعين